slimen

حقيقة انتقال سليمان الكشك إلى النادي الإفريقي؟

على خلاف السنوات الماضية خيّر النادي الإفريقي هذا الموسم سياسة التكتّم بشأن الصفقات التي ينوي إبرامها أو حتى أسماء اللاعبين الموجودين على قائمة الانتدابات.. إلاّ أنّ التسريبات تبقى موجودة في انتظار الإعلان عن الصفقات الرسمية الذي سيكون كما أسلفنا الذكر في الأيّام القليلة القادمة.

آخر التسريبات تفيد أنّ إدارة الأحمر والأبيض أبدت رغبتها في الظفر بخدمات الظهير الأيسر للنادي البنزرتي والمنتخب الأولمبي سليمان الكشك سيما بسبب ضعف الرصيد البشري على مستوى هذا المركز بما أنّ ياسين الميكاري لم يسترجع بعد جاهزيته الكاملة وأسامة الحدادي يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة بالإضافة إلى أنّ الإفريقي سيخوض الموسم المقبل مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

ولئن فنّدت إدارة بن غربية خبر تلقّيها عرضا من نظيرتها في الإفريقي فإنّ مصادر مقرّبة من الأحمر والأبيض ذكرت أنّ النادي البنزرتي تلقّى عرضا رسميا من الإفريقي بخصوص الكشك وأنّها طالبت بـ700 ألف دينار مهرا للتفريط في خدمات اللاعب.

من جهة أخرى من المنتظر أن ينهي اليوم صابر خليفة إجراءات تعاقده مع الإفريقي بعد أن حصل الاتّفاق بين جميع الأطراف بأن ينتقل خليفة إلى مركب منير القبايلي في شكل إعارة لموسم ثانٍ مع إمكانية شراء الموسمين الآخرين إزاء دفع البند التسريحي.

شاهد أيضاً

سنغافورة / إصابة وزير المالية بسكتة دماغية أثناء اجتماع وزاري

سنغافورة / إصابة وزير المالية بسكتة دماغية أثناء اجتماع وزاري

شارك اصدقاءك هذا المقالفايسبوكتويترجوجل+Print وكالات- أعلن مكتب رئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونج اليوم الخميس …